دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-05

ارتفاع أسعار القهوة عالميا ومخاوف من تراجع المخزون

الرأي نيوز  - شهدت أسعار القهوة ارتفاعا ملحوظا مع قلق التجار من تراجع المخزون والجفاف المستمر في البرازيل، أكبر منتج للقهوة في العالم، وفق تقرير لبلومبيرغ.

وارتفعت أسعار كل من قهوة أرابيكا وروبوستا وسط مخاوف من نقص الإمدادات العالمية.

انخفض مخزون أرابيكا بأكثر من 34 ألف كيس في المستودعات المعتمدة في نيويورك هذا الأسبوع، في حين استمرت مخزونات روبوستا في الانخفاض.

الظروف الجوية الجافة في البرازيل تؤثر على المحاصيل المستقبلية، حيث من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من المتوسط حتى منتصف سبتمبر/أيلول الجاري.

أرجعت شركة "ليست + بيسلر”، المتداول الرئيسي للقهوة الأوروبية، هذا الوضع إلى انخفاض المستويات

المعتمدة تاريخيا في سوقي نيويورك ولندن، بالإضافة إلى الظروف الجوية السلبية في البرازيل، وانخفاض التوقعات الإنتاجية في فيتنام.

البرازيل أكبر دولة منتجة ومصدّرة للقهوة بالعالم 

وفي البرازيل، حذرت دايان فيغويريدو، أخصائية الأرصاد الجوية لبلومبيرغ، من أن الحرارة والجفاف يزيدان من الضغط على المحاصيل، مما قد يؤثر على إنتاج العام المقبل.

وبينما شهدت فيتنام -المصدر الأول في العالم لحبوب قهوة الروبوستا- تحسنا في الظروف الجوية، لا يزال القلق قائما بشأن انخفاض الإنتاج بعد تأثير الجفاف في وقت سابق من هذا العام.

ومع استمرار تراجع المخزون العالمي، يراقب التجار عن كثب الظروف الجوية في البرازيل وتوقعات الإنتاج في فيتنام، حيث من المحتمل أن تستمر هذه العوامل في التأثير على أسعار القهوة خلال الأشهر القادمة.

 

عدد المشاهدات : ( 1706 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .